بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"

بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم « إخوان »

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الجمعة 28 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:00

أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أن القائمين على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم من تنظيم الإخوان المسلمين، قائلا « معظم بيوت الدعارة فى مصر اللى مسكنها إخوان وبيوت القمار والديسكوهات خلفها إخوان ». وقال « شاهين » خلال برنامج « الطريق » على فضائية التحرير، اليوم الخميس، إن أعضاء الإخوان لا يستطيعون الاندماج وسط المصريين لأنهم لا يعرفون سوى العيش فى دائرة بمفردهم، موضحاً أن المجتمع المصرى فى نظرهم مجموعة من العلمانيين الكفار.

وشبه إمام مسجد عمر مكرم، تصرفات جماعة الإخوان باليهود فى القرآن الكريم، مضيفاً « القرآن نزل منه آيات فى اليهود ولكن حينما نسقطه على الإخوان لا نجد فرق بين الفئتين ».

كما أدى الشيخ مظهر شاهين، التحية العسكرية للقوات المسلحة والشرطة قبل بدء عمليات تأمين مؤسسات الدولة فى مواجهة تظاهرات رفع المصاحف التى دعت لها الجبهة السلفية غداً الجمعة. وامتدح « شاهين » الجيش والشرطة قائلا « أنا أثق أن رجال الشرطة الذين سيجدون مصاحف سيقومون برفعها على رأسهم وتقبيلها، وأيضاً من رجال الجيش المحترمين لأنهم رجال مؤمنون ومسلمون بحق »، محذرا جموع الشعب المصرى من تصديق خزعبلات الإخوان، على حد وصفه، التى يزعمون فيها أن القوات المسلحة والشرطة سوف تقوم بحرق المصاحف وإلقائها على الأرض أثناء فض مظاهرات 28 نوفمبر.

واختتم إمام مسجد عمر مكرم، كلامه، بالفيديو الذي أعاد نشره صحيفة اليوم السابع المصرية، « وليسقط الخونة والمجرمون والإرهابيون ومن على شاكلتهم ولتبقى مصر آمنة مطمئنة وتحيا جمهورية مصر العربية ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة