تا

مدرب كوينز بارك رونجرز: تاعرابت لم يستعد لياقته ويعاني من إصابات مختلفة !!

أكد مدرب الفريق الانجليزي « كوينز بارك رونجرز »، هاري ريدناب، أن المهاجم المغربي، عادل تاعرابت ليس مؤهلا بعد للعودة لتعزيز صفوف الفريق.

وكشف موقع  » توك سبوت » أن المدرب « هاري ريدناب » صرح قائلا : » عادل تاعرابت يتوجب عليه العمل على استعادة لياقته البدنية »، مضيفا أن « المهاجم المغربي لن يشارك في المباراة القادمة ضد فريق « ليستر سيتي ».

وأضاف المدرب أن  » تاعرابت لم يخوض بعد حصصا تدريبية، ويعاني من إصابات مختلفة »، مشيرا إلى أن « المهاجم المغربي لم يخوض أي حصص تدريبية منذ أمد طويل ولن يكون مستعدا لمباراة نهاية الأسبوع ».

ونشب خلاف حاد، شهر أكتوبر المنصرم، بين اللاعب عادل تاعرابت، والمدرب ريدناب، حينما وصف هذا الأخير، تاعرابت بأنه « أسوأ محترف قابلته »، قبل أن يعود كيدناب وأنا فقط أريده أن يعود إلى أفضل وضع، وسنعيده إلى سابق لياقته في أسرع وقت ممكن ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.