أكادير وطنجة الوجهة المفضلة للسياح البريطانيين خلال فصل الشتاء | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

أكادير وطنجة الوجهة المفضلة للسياح البريطانيين خلال فصل الشتاء

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الجمعة 28 نوفمبر 2014 م على الساعة 16:38

كشف خبراء في وكالات أسفار بريطانية أن مدينتي أكادير وطنجة توجدان ضمن المدن العشرة في العالم الأكثر تداولا على موقع « تويتر »، وأكثر الوجهات السياحية حظوة لدى السواح البريطانيين خلال فصل الشتاء.

وكشفت صحيفة « الدايلي ميرور » البريطانية أن الباحثين في الأسواق السياحية الممتازة ببريطانيا اكتشفوا أن المدينتين المغربيتين لاتعدان فقط أكثر الوجهات السياحية تفضيلا عن السواح ببريطانيا، بل أكثر الكلمات تداولا على تغريدة « تويتر ».

وتصدرت مدينة أكادير قائمة المدن، متبوعة بعروس الشمال، طنجة في المركز الثاني، فأبوظبي، كولومبو، بسيريلانكا، كوالا لامبور، كوستريكا، ميامي.

واعتبر الخبراء البريطانيون أن مدينتي أكادير وطنجة باتتا وجهة السواح البريطانيين بامتياز في فصل الشتاء بسبب كونها أ قصر الرحلات الجوية الرابطة بين بريطانيا، و شمال إفريقيا.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث عن مسار الرحلات الجوية بين بريطانيا وأكادير عرفت زيادة بنسبة 226 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، كما أن سمعة مدينة طنجة على المواقع الاجتماعية عرفت بدورها ارتفاعا بنسبة 50 في المائة .

وفيما يلي قائمة أفضل الوجهات السياحية لدى السواح البريطانيين خلال فصل الشتاء:
1- أكادير: المغرب
2- طنجة : المغرب
3 -أبوظبي: الإمارات العربية المتحدة
4- كولومبو: سيريلانكا
5-كوالا لامبور: ماليزيا
6- كوستريكا: أمريكا الوسطى
7-ميامي : أمريكا
8-سيشيليز: المحيط الهندي
9-أنتيكا: الأرجنتين
10 -الباهامس

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة