شباط يخترق نقابة البيجيدي ويلحق لصفوفه الغاضبين من البرلماني يتيم | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

شباط يخترق نقابة البيجيدي ويلحق لصفوفه الغاضبين من البرلماني يتيم

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الجمعة 28 نوفمبر 2014 م على الساعة 13:01
معلومات عن الصورة : شباط وبنكيران

علم من مصدر مطلع أن الجامعة الوطنية لقطاع الصحة، العضو بالاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، التحقت رسميا بالاتحاد العام للشغالين بالمغرب، ليتعزز القطاع الصحي لمركزية حزب الاستقلال، بعناصر جديدة.
ووجه عبد القادر طرفاي، القيادي السابق في نقابة البجيدي، ما أسماه « إعلان مراكش »، أعلن خلاله أن « كل المنسحبين من الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عبروا عن رغبتهم في مواصلة النضال تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ».
وقال طرفاي في « إعلان مراكش »، الذي حصل « فبراير. كوم » على نسخة منه، « أعلن من مدينة مراكش ومن وسط المنتدى العالمي لحقوق الإنسان، وانطلاقا من هذه اللحظة أننا جميعا داخل الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ».
وأكد أن « كل المنسحبين من الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عبروا عن رغبتهم في مواصلة النضال تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ».
وأضاف أنه « من الآن سنواصل جميعا ترتيب كل الإجراءات الهيكلية »، مناشدا « كل المناضلين أن يلتزموا بالرزانة، والحكمة، والإعراض عن كل استفزاز، كيفما كان وجهه أو مصدره، وصرف الجهد في ما هو إيجابي، ويخدم مصلحة المهنيين والقطاع الذي ننتمي إليه ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة