Capture d’écran 2014-11-29 à 20.35.34

بالفيديو.. الشابة التي دخلت في مشاداة مع ممثلي العدل والإحسان في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان

جاؤوا للاحتجاج، وقد قاطعوا المنتدى العالمي لحقوق الإنسان.

وقد اعترضت شابة على وقوفهم خلف لافتة تمثل التنسيقيية المحلية بمراكش، التي تدافع عن الحقوق، وهي ذات توجه يساري، مؤكدة أن هذا يتنافى مع الواقع، لأنه لا وجود داخل هذه التنسيقية، لجماعة العدل والإحسان.

وقد ووجهت الشابة واعتراضها، باعتراض ممثلي جماعة العدل والإحسان وممثلي التنسيقية، الذين اعتبروا أن الأهم، هو إنجاح هذه التظاهرة الحقوقية، المقاطعة للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، وليس الاختلاف لأسباب إيديولوجية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.

  • كلكم كراكيز وبيادق في يد المنظمات العالمية دات التوجهات الصهيونية والتي تحرككم كيف تشاء وفي الإتجاهات التي تريد.أنت وأنتم مجرد مرتزقة تسترزقون وتستجدون وتبيعون الأوهام والشعارات الجوفاء لضعاف العقول.تتكلمون باسم من وأنتم بدون سند ولا امتداد شعبي .الوطن ليس في حاجة لا إلى يساريين يعيشون على ماض مظلم ويدينون بالولاء لأعداء وحدتنا وديننا ولا إلا أناس يريدون احتكار الدين ويكفرون المجتمع.

  • اليساريون والعدل و الإحسان وجهان لعملة واحدغة كلهم يريدون الوصاية على الآخرين و يتعصبون لآرائم و يرفضون أي نقاش