بالفيديو.. أستاذ التلميذة التي عجزت عن كتابة عدد 5 يبكي ويكشف الجهة التي نشرت الفيديو

اعترف الأستاذ الذي صور فيديو نشر على اليوتوب وهو يستهزئ من الطفلة نادية، التي عجزت عن كتابة العدد خمسة، أمام زملائها في القسم، وشبه ما رسمته بـ »السلك المعوج »، ليرد التلاميذ « السلك المعوج باغي يتزوج »، اعترف بتصوير الفيديو، لكن نفى وهو يبكي بهستيرية، ويستعطف، أن يكون نشره، متهما سيدة سرقت هاتفه بنشر الفيديو، وقال في حقها « الله ياخذ فيها الحق ».

وقال إن الفيديو يعود إلى بداية السنة الماضية، حيث استدعى والدها وأخبره أن ابنته تحتاج إلى مدرسة خاصة للأطفال المرضى ذهنيا، خاصة أنه حاول مرارا وتكرارا معها لكتابة عدد 5 فعجزت عن ذلك، الأمر الذي لم يتقبله والدها.

وقال إنه أستاذ قديم، ولم يسبق أن تلقى أي تنبيه أو إنذار، وأنه سبق أن درس لوالدة الطفلة نادية، في القسم السادس، وقال « لست غبيا أن أضحي بمستقبلي وبمستقبل أبنائي وأسرتي، وأنشر هذا الفيديو »، وأضاف مستعطفا « أنا غارق في الديون ».

وأكد أن « من نشر الفيديو سيدة سرقت هاتفه »، وأعلن أنه « يحب تلامذته، ويبدل معهم جهدا كبيرا، وأن الهدف من تصوير الفيديو إظهار أن الفتاة تعاني من مرض ذهني ».

وطالب بأخذ بعين الاعتبار وضعه وأنه أب مسؤول عن أسرة، مشيرا إلى أن زملاءه الذين تعرفوا عليه شككوا في أن يكون نشر الفيديو، كما أنه فوجئ بطرح القضية في البرلمان.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.