الحيمر" مباراة الديربي صعبة على الفريقين

الحيمر » مباراة الديربي صعبة على الفريقين

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الأحد 30 نوفمبر 2014 م على الساعة 11:49

ذكر لاعب فريق الرجاء البيضاوي السابق رضوان الحيمر، أن مباراة اليوم بين الوداد والرجاء البيضاويين، ستكون صعبة على الفريقين خصوصا وأنها تجرى تحت أجواء ممطرة يمكنها أن تؤثر على اللاعبين.

وأضاف الحيمر » في تصريحه لـ »فبراير.كوم »، بأن مباراة اليوم ستكون صعبة على الفريقين، فالرجاء يلزمها الانتصار من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي عاشها الفريق منذ بداية الموسم، أما الوداد فهو متصدر الترتيب حاليا في حالة إن انهزم أو تعادل فذالك لا يؤثر عليه.

وفي سؤالنا حول الأجواء التي كان يعيشها اللاعبون في الوقت الذي كان يجاور فيه الرجاء البيضاوي أكد الحيمر، « أن أجواء الديربي مغايرة على باقي المباريات الأخرى، كنا نلعب الديربي قبل بدايته بأسبوع، كنا نعيش تحت الضغط الجماهيري والمكتب المسير، الذي كانوا يطالبوننا بتحقيق نتيجة الفوز وتقديم طابق كروي يليق بالرجاء البيضاوي.

وأردف الحيمر » الديربي عرس كروي، لديه طقوسه الخاصة فالفريقين يسعيان بالفوز به، من أجل رفع المعنويات في باقي المباريات التي يخوضها الفريقين.

وبخصوص نتيجة مباراة اليوم، قال الحيمر » يصعب التكهن بنتيجة المباراة، الوداد مرشحة بالفوز على الورق، لكن هذا لا يمنع بأن الرجاء لا يمكنها تقديم مباراة جيدة والفوز بها، مسائل صغيرة يمكنها أن تغير أطوار اللقاء، فمثل اليوم يمكن أن نرى أخطاء دفاعية قاتلة بسبب الأمطار التي يمكن أن تؤثر على مستوى اللاعبين داخل أرضية الميدان ».

الجدير بالذكر أن الحيمر لعب في صفوف فريق الرجاء البيضاوي لسنوات عديدة، توج من خلالها بالعديد من الألقاب الوطنية والقارية أبرزها دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية بالبرازيل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة