بالفيديو..والي جهة كلميم يدعو السكان لشرب ماء الأمطار لتفادي « الكارثة » !!

دعا والي جهة كلميم السمارة، محمد علي العظمي، سكان مدينة كلميم إلى شرب مياه الأمطار، والاستعانة بها في التجفيف والنظافة، وذلك بعد انقطاع الماء، والكهرباء، وشبكة الربط بالانترنت عن المدينة التي أعلنت « منكوبة » جراء الفيضانات التي عرفتها، مؤخرا.

وأشار العظمي، في تصريح خص به قناة « العيون الجهوية »، إلى أن السكان سيواجهون الفيضانات بالمقاومة في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة »، مضيفا أن « غير طبيعي » فيما حدث، هو لجوء السكان إلى عملية البناء في مجرى الوديان دون أن يعلموا أنه في يوم من الأيام ستعود الوديان إلى مجاريها « .

وكانت السلطات قد أعلنت مدينة كلميم منطقة منكوبة جراء الأمطار الطوفانية، التي ضربت جهة كلميم السمارة، والتي خلفت خسائر جسيمة في الممتلكات، حيث قام وقد وزاري ترأسه وزير الداخلية بزيارة تفقدية للمدينة للوقوقف على الأوضاع.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.