هكذا خبأ بيروفي أكثر من كيلوغرام من الكوكايين في بطنه

هكذا خبأ بيروفي أكثر من كيلوغرام من الكوكايين في بطنه

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 01 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:24

علم لدى مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي بالدر البيضاء، اليوم الاثنين، أن مواطنا من البيرو تم إيقافه وبحوزته 6ر1 كلغ من مادة الكوكايين في جوف بطنه.

وأوضح الآمر بالصرف بالجمارك بالمطار السيد فاضل البشير، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن بيروفيا كان على متن رحلة قادمة من مدينة ساو باولو (البرازيل) في اتجاه الدار البيضاء، تم إيقافه من طرف مصالح الشرطة وبحوزته 1600 غرام من مادة الكوكايين.

وأضاف أن التحركات المشبوهة للمتهم أثارت انتباه رجال الشرطة الذين أخضعوه إلى تفتيش دقيق ولم يجدوا لديه أي شيء، إلا أن وحدة طبية للفحص بالصدى كشفت وجود مادة الكوكايين على شكل عجين وسائل في لفافات بلاستيكية داخل بطنه حسب ما ذكرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المتهم سلم إلى الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق قبل إحالته على العدالة من أجل تهمة المتاجرة في المخدرات.

وكان مواطن إسباني قد ألقي عليه القبض في نونبر الماضي بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء وفي حوزته 7 كلغ و652 غرام من مادة الكوكايين، وذلك في شكل مسحوق (2045 غ)، وفي شكل سائل (5598 غ) بداخل 32 كيسا من البلاستيك جاهزة لتعليب الحلوى.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة