كأس العالم  قطر

بلاتر:تنظيم كأس العالم بقطر أمر محسوم

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، السويسري جوزيف بلاتر ،أن مسألة إقامة كأس العالم 2022 في قطر « أمر محسوم »، مشددا على أنه « لا داعي لفتح هذا الملف مرة ثانية ».

وقال بلاتر، خلال مشاركته امس في احتفالات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمناسبة مرور60 عاما على تأسيسه ، وتوزيع الجوائز السنوية لأصحاب أفضل الألقاب في عام 2014، بالعاصمة الفلبينية مانيلا ،  » بشكل قاطع ولا يستحق التشكيك، كأس العالم 2022 ستقام في قطر ولا داعي لفتح هذا الملف مرة ثانية « .

وأضاف بلاتر حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء  » صدقوني رغم كل ما قيل وما يتكرر هنا وهناك، فكأس العالم في نسختها عام 2022 ستقام في قطر وهذا أمر محسوم. وستكون المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في العالم العربي « .

وأشار إلى أن بطولة أخرى ستقام في المنطقة العربية وتحديدا في الأردن عام 2016 وهي بطولة العالم للسيدات تحت 17 عاما ، موضحا  » لأول مرة ستقام كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما في المملكة الأردنية عام 2016، ويكشف هذا عن ثقة الفيفا في العالم العربي وقدرته على تنظيم كافة البطولات ».

كما وعد بلاتر بتقديم (الفيفا ) المزيد من الدعم للدول الاسيوية عامة والعربية خاصة كي تنال المزيد من الاهتمام والتطوير، مشيرا الى أن  » قارة آسيا جزء مهم من عالم كرة القدم، وأنا سعيد بالتواجد في حفل الاتحاد الآسيوي بمناسبة الذكرى 60 لتأسيسه ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.