بالفيديو.. »مول الكاسكيطة » يتهم الحركة النسائية:أنتم ملحدات وعاهرات والمرأة تنشر السيدا!!

خطير أن يتحول اليوتوب إلى قناة لنشر « خزعبلات » و »أمراض » بعض الأشخاص، دون رقيب ولا حسيب، ووزارة العدل تتفرج على « شباب » يحملون فكرا قروسطيا، يهاجمون الفتيات والنساء لا لشيء سوى لأنهن يرتدين لباسا عاديا، اليوم خرج « نكرة » جديد يسمي نفسه « مول الكاسكيطة، يتضامن مع المدعو « الشيخ سار » الذي نشر فيديو يستعرض مؤخرات فتيات مغربيات بالشارع العام، معتديا على حرمتهن وحريتهن، يتلصص خلفهن دون حسيب ولا رقيب.
لم يقف عند التضامن بل هاجم المناضلات في الجمعيات النسائية، واعتبرهن « بايرات » يحقدن على الرجل، بل عاهرات، وملحدات « لا ملة ولا دين »، وفاجرات ويشجعن الفساد في المغرب.
وقال إن الفتيات اللواتي صورهن شيخه صار ينشرن السيدا في وسط الشباب المغربي متهما كل النساء المغربيات مصابات بداء السيدا، رغم تبجحه غير ما مرة بالأسطوانة التي يكررها المتزمتون أن أمه وأخته وزوجته نساء.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.