a-79

هل يستجيب روماو إلى طلب جماهير الفريق الأخضر؟

طالبت العديد من جماهير فريق الرجاء البيضاوي، من إدارة فريقها بمنح الثقة للاعبين الشباب في الفريق من أجل حمل قميص الفريق الأول، وتمثيله في باقي الاستحقاقات الكروية المستقبلية.

وذكر العديد من مناصري الفريق الأخضر عبر صفحاتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي »فيسبوك »، أنهم يمنون النفس في مشاهدة فريق الرجاء البيضاوي بلاعبين من مدرسة الفريق، كما كان يحدث في الفترة الذهبية للنسر الأخضر، مطالبين المدرب البرتغالي جوزيه روماو، بمنح الثقة للاعبي المدرسة الذي يتمتعون بحب حمل القميص وتمثيل الرجاء ».

واعتبر هؤلاء أن، مدرسة الرجاء تتمتع بالعديد من المواهب، يحق لها أن تلعب ضمن الفريق الأول.

وأضافوا، أن هذا الطلب، جاء احتجاجا على لاعبي الفريق الأول، الذين أصبحوا يلعبون من أجل المال لا غير، تاركين الفريق بدون روح، ولا يبالون .بحب القميص

ونوهت أغلب جماهير الفريق الأخضر، بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مصطفى بلمقدم، في مباراة الديربي أمام الوداد، معتبرين إياه نجم المباراة في الفريق الأخضر.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.