بالفيديو.. السالك المنسق العام لخط الشهيد يكشف عن حقائق خطيرة

لديه أكثر من اسم، وزار أزيد من سجن، أو بالأحرى ذاق عذاب الاعتقال بألوان متعددة..

وبينما اعتقل أحد أقاربه في سجون المملكة المغربية في تازمامارت السيء الذكر، ذاق هو عذاب المعتقل بتندوف، لكن الفرق بين هذا وذاك، شاسع، فبالنسبة له ما عاشه أقاربه، يكاد يكون نزهة في فندق بخمس نجوم!!

معه ستكتشفون حقائق تاريخية صادمة، ومعه دائما ستتعرفون على معنى الاستبداد في ضيافة زعيم الانفصاليين عبد العزيز الملقب بالمراكشي..

وعلى حلقات، سيحكي لكم كيف ظلم المغرب بعضا من أبنائه، وستتعرفون عن رأي المنسق العام لخط الشهيد، في خيار الحكم الذاتي، وعن رأيه في ما يجري بالأقاليم الجنوبية، وعن ما يعرفه من أسرار وخبايا عن دور الجزائر في الصراع الدائر حول الأقاليم الجنوبية..

خلف العديد من اللمعان، ثمة أقنعة.. هذا ما يحاول السيد السلاك، أن يقنعكم به في هذا الحوار الذي سننشره على حلقات، ويبقى الحسم، إن كان فعلا ما يقف وراء الكثير من البريق واللمعان، ذلك القناع الذي يحاول زعيم خط الشهيد الذي الغاضب من جبهة البوليساريو، أن يكشف عنه، (يبقى الحسم) لكم في نهاية المطاف.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.