رقم5

فايسبوكيون مغاربة يتضامنون مع الطفلة نادية بهذه الطريقة

لم تمض سوى أيام قليلة على نشر مقطع فيديو يظهر معلما يستهزئ بالتلميذة نادية وهي تكتب العدد خمسة، حتى أطلق ناشطون فايسبوكيون مغاربة على الموقع الاجتماعي « الفايسبوك » حملة للتضامن مع الطفلة بعنوان « جميعا لكتابة الرقم 5 كما كتبته نادية / كلنا نادية ».

وأبدى الفايسبوكيون نوعا من التحدي تجاه المعلم، حيث قرروا كتابة الرقم خمسة بنفس الطريقة التي كتبته به الطفلة نادية، في إشارة تضامنية تجاه الطفلة، التي أهانها الأستاذ أمام أصدقائها، حينما عجزت عن كتابة العدد خمسة، واصفا إياه بـ”خنشة ، سلك ..دروج ».

وكان المعلم المذكور قد أوضح في مقطع فيديو، بثه على الفيديو، أنه لم يكن ينوي الاستهزاء بالطفلة نادية، بقدر ما كان يسعى لتوثيق عجزها ونقله لوالدها الذي رفض إن يعترف بذلك، في الوقت الذي تحدثت فيه أخبار عن فتح وزارة التربية الوطنية لتحقيق في القضية، مما يهدد المعلم بفقدان وظيفته .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.