"سيلفي" حسني مبارك وآخر لنجله تشعل الانترنت | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

« سيلفي » حسني مبارك وآخر لنجله تشعل الانترنت

  • فبراير.كـوم
  • كتب يوم الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 م على الساعة 21:09

أشعلت صورة « سليفي » ظهر فيها الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أشعلت نقاشا حاميا في مواقع إلكترونية عديدة، أعرب كثير من المشاركين فيها عن استيائهم إزاء حكم البراءة الذي حصل عليه.

ويبدو في الصورة  إلى جانب مبارك ضابط برتبة ملازم، والتقطت هذه الصورة مباشرة بعد صدور حكم البراءة، الذي صدر في حق الرئيس الأسبق ونجليه وقيادات رسمية وأمنية سابقة، في ما بات يُعرف بمحاكمة القرن حسب ما نشره موقع سي إن إن » العربية .

تفاعل نشطاء كثر في مختلف منتديات التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة من خلال تعليقات عكست آراء المعارضين للحكم، فيما عجت التعليقات بكلمات غير لائقة، علما أن بعض المعلقين أعاد إلى الأذهان أن الرئيس المخلوع كان يحضر جلسات محاكمته مستلقيا على سرير المرض، فيما ظهر في صورة الـ سيلفي » جالسا.

وقد بدا حسني مبارك في الـ سيلفي » نحيلا وهزيلا، ومختلفا تماما عن حسني مبارك الذي عرفه المصريون ببذلاته وأناقته وربطات عنقه، حتى أن تسريحة شعر الرجل ونظارته المتواضعة جعلته يبدو كشبيه لحسني مبارك في إحدى العشوائيات.

وفي شأن الـ « سيلفي » أيضا التقط الممثل المصري تامر عبد المنعم صورة جمعته بنجل الرئيس المخلوع، الذي كان اسمه الأكثر تداولا في الإعلام كوريث للحكم في مصر جمال مبارك، فيما وصفت هذه الصورة بـ « سيلفي البراءة ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة