بالفيديو..صاحب الطاكسي الذي نجا من الغرق بالفيضانات.."عتقوني بالقنبة وتمزقت فمات الآخرون" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..صاحب الطاكسي الذي نجا من الغرق بالفيضانات.. »عتقوني بالقنبة وتمزقت فمات الآخرون »

  • عبد الإله شبل مبعوث فبراير.كوم إلى كلميم
  • كتب يوم الأربعاء 03 ديسمبر 2014 م على الساعة 8:45

التقيناه مباشرة بعد مغادرته المستشفى، بعد تلقيه بعض العلاجات.كانت علامات الصدمة بادية عليه ولم يتجاوز بعد المحنة و »الخلعة » بعد أن كتبت له حياة أخرى، ليروي لنا تفاصيل فاجعة كلميم كما عاشها لحظة بلحظة.

يقول سائق سيارة الأجرة أن الدرك الملكي كان يسهل عملية المرور على وادي تلمعدرت، لكن الكارثة ستقع حين يمر ثلاث سيارات أجرة متتالية، ثم تتوقف فجأة إحداها بعد أن تعطلت.

هنا يضيف السائق، وعلامات الصدمة لا تزال بادية على محياه حين التقته « فبراير.كوم »، بدأ صبيب الوادي يرتفع منسوبه، حتى بدأ يمر فوق الطاكسي، ما دفع الركاب إلى الصعود فوقها.

ظللنا نصرخ نطلب النجدة، لكن محاولات رجال الوقاية المدنية رغم حضورهم متأخرين لم تنفع، وأن الحبل الذي استعمل كان قصيرا، لولا شجاعة أحد الركاب لكان مصيرنا مثل مصير الآخرين !!!

ثم يضيف، أنه كان عليهم أن يستقدموا الطائرة لانقاذهم وانقاذ الآخرين، مشيرا أن ساعتين من التشبث بالحياة وسط الوادي كانت كافية للإتيان بطائرة أو بشاحنة للوقاية المدنية من كلميم أو بويزكارن وإخراج العالقين وسط الوادي.

إنها حكاية غريبة، لأزيد من ساعتين ظل الركاب وصاحب الطاكسي يصرخون ويطلبون النجدة لكن دون جدوى !

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة