المخرج يوسف شرف الدين..حرام عليكم إشاعة زوجتي صفاء مغربي وأمها كادت تقتلني !

المخرج يوسف شرف الدين..حرام عليكم إشاعة زوجتي صفاء مغربي وأمها كادت تقتلني !

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم الأربعاء 03 ديسمبر 2014 م على الساعة 9:27

كتب المخرج يوسف شرف الدين، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك »، ردا على تصريح أثار الغضب والاستياء لكل العاملين بالوسط الفنى،رسالة ينفى فيها خبر وفاة زوجته الفنانة الشابة صفاء مغربى، وهي الإشاعة التي انتشرت بسرعة على المواقع الالكترونية المصرية، قبل أن تنتقل عدواها إلى المواقع اعربية ومن ضمنها المغربية.

حيث كتب بالحرف: « حسبى الله ونعم الوكيل وهقاضى كل من عمل شائعة وفاة زوجتى، وصفاء فى غيبوبة وبيغم عليها من امبارح وقولت ده من بدرى لما كانت بدار الفؤاد وحالتها صعبة، وقلت بسبب وجع شديد بصدرها من أسبوعين، حسبى الله ونعم الوكيل، وأرجو كل مواقع التواصل الاجتماعى تمسح كل حاجة وأى خبر عشان لو فاقت هتموت من اللى مكتوب حرام عليكم.. ومحدش يتصل بيا التليفون بيفصل كل شوية إيه مصر كلها بتتصل بيا؟؟ ضغطى على وأنا اللى هموت من الخضة والشوشرة دى كلها له حساب معايا بعدين بس تقوم صفاء بالسلامة ».

ويبدو أن صناعة الإشاعات في صفوف الفنانين، صارت « تقليدا » يستخدمه الخصوم في زمن بعينه، لتصفية بعض الحسابات، بما في ذلك هذا النوع من « القتل المعنوي » لفنانة شابة.

وكانت قد تسربت اشاعة
،وفاة والدة الممثلة المصرية صفاء مغربي، ساعتين فقط، بعد وقاة ابنتها بسكتة قلبية، لم يتحملها قلبها الصغير.

حيث صعق جميع أفراد العائلة بوفاة الفنانة صفاء في المستشفى، الذي نقلت له على وجه السرعة، بعد أن شعرت بوخز في قلبها وهي تتدرب على مسرحية « باب الفتوح ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة