حسناوات أبوظبي يتنافسن على التقاط صور مع الملك محمد السادس ! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

حسناوات أبوظبي يتنافسن على التقاط صور مع الملك محمد السادس !

  • المحجوب   داسع
  • كتب يوم الخميس 04 ديسمبر 2014 م على الساعة 0:38

اغتنم الملك محمد السادس فرصة مشاركته في الاستعراض العسكري بالإمارات العربية المتحدة، أمس الثلاثاء، لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بأجواء الخليج، لاسيما بعد تماثله للشفاء جراء الوعكة الصحية، التي ألمت به، منذ أيام.

وظهر الملك في صورة جديدة، نشرتها أكبر صفحة للملك، على الموقع الاجتماعي « الفايسبوك »، إلى جانب سيدة إماراتية بلباس أسود، حرصت على التقاط صورة مع الملك، حينما كان في زيارة للمركز التجاري  » The Galleria »بالعاصمة أبوظبي.

وبدا الملك محمد السادس منشرحا على سجيته، بلباس شبابي، كما اعتاد ذلك، حيث ارتدى الملك قميصا سماويا و سروالا بنفس اللون تزينه اشكال هندسية مختلفة، وحذاء أبيض يتوسطه اللون الأزرق.

وأثار لباس الملك محمد السادس نشطاء الموقع الاجتماعي « الفايسبوك »، الذين أعجبوا بزي الملك حيث علق أحد الفايسبوكيين على الصورة : » جات معاك اللبسة الشبابية واصغاريتي وازيانيتي تبارك الله وما شاء الله الحمدلله على سلامتك والله يطول لينا في عمرك ويرزقك الصحة والعافية ».

ويبدو أن الملك محمد السادس حرص من خلال الصورة، التي تداولت اليوم على « الفايسبوك »، على بعث رسالة مفادها، أنه استعاد عافتيته بعد الوعكة الصحية، التي ألمت بي، ولاتدعو بتاتا للقلق، حيث بات ينظر إلى صور الملك كنوع من « التواصل السياسي »، الذي دشنه الملك منذ وصوله للحكم.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة