محمد السادس

الملك محمد السادس يتجول بـ « درب غلف »!!

يواصل الملك محمد السادس زيارته الخاصة للإمارات العربية المتحدة، وتتواصل معها صور الملك الحصرية رفقة بعض المواطنين المغاربة، التي تنشرها أكبر صفحة للملك على الموقع الاجتماعي « الفايسبوك ».

وتجول الملك محمد السادس بمتجر « فيرجن ميغاستور »، الشبيه بدرب غلف الدار البيضاء، المتخصص ببيع جميع أنواع الـCD والـDVD والإلكترونيات والهواتف المحمولة وآخر صيحات التكنولوجيا، بالعاصمة أبوظبي، حيث اغتنم أحد المواطنين المغاربة فرصة لقائه الملك لالتقاط صورة معه.

وبدا الملك منشرحا على سجيته، بلباس يميل للزي العسكري، وبحذاء شبيه بالحذاء الذي ظهر به في آخر زيارة له للكوت ديفوار، والسينغال، ماسكا نظاراته بيده اليمنى.

وأبدى نشطاء فايسبوكيون مغاربة إعجابهم باللباس الفريد للملك محمد السادس، وبتتبعه لآخر صيحات الماركات العالمية، حيث علق بعضهم على الصورة : » ملكنا ديما شباب، الله يحفظو ويعطيه الصحة… »، أحسن ملك في العالم، ملك متواضع »، » لباس شبابي جا معك سيدنا الله اينصروا ».

le roi

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.