اعتقال مروج للكوكايين ينشط بعصابة يتزعمها سجين ويسيرها عبر الهاتف من عكاشة

اعتقال مروج للكوكايين ينشط بعصابة يتزعمها سجين ويسيرها عبر الهاتف من عكاشة

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الجمعة 05 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:36
معلومات عن الصورة : أرشيف

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الأمنية عين الشق بالدار البيضاء من إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه، بتهمة ترويج المخدرات الصلبة « الكوكايين »، والذي اختفى بعدما تم القبض على شخص آخر كان يشتغل لحسابه.
وأوضح مصدر أمني أن الأبحاث الجارية في حق المتهم، والمراقبة المستمرة للأماكن التي من الممكن أن يتردد عليها، ومتابعته بسرية تامة، مكنت فرقة مكافحة الإتجار بالمخدرات من ترصده، وإلقاء القبض عليه، خاصة أنه استمر في نشاطه بترويج المخدرات لحساب مشغله، الذي يقبع الآن بسجن عكاشة مستعملا، في ذلك هاتفه الخلوي في التنسيق معه لترويج الممنوعات من داخل أسوار السجن.
وألقي القبض على المتهم وبحوزته 8 غرام من مخدر « الكوكايين »، بأحد الفيلات التي كان يستعملها كوكر لترويج المخدرات، وفي الوقت نفسه يختبئ فيها عن أعين الأمن.
ولم يتوقف المتهم عن ترويج الكوكايين، حيث تبين بعد تعميق البحث معه، أنه استمر في نشاطه خفية، مع تقليص دائرة زبنائه، مستعملا في ذلك هاتفا محمولا، وسيارة من نوع « هيونداي »، لتوزيع بضاعته، والتي تم البحث عنها وحجزها بمرفأ أحد العمارات، بوسط المدينة. وجرى تقديم المتهم بالمنسوبة إليه للنيابة العامة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة