الرئيسية / رياضة / أحمد غيبي:الجمهور مفتاح نجاح كأس العالم للأندية

أحمد غيبي:الجمهور مفتاح نجاح كأس العالم للأندية

رياضة
Y.BenSassi 05 ديسمبر 2014 - 15:30
A+ / A-

قال أحمد غيبي عضو اللجنة المحلية المنظمة للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم المقررة بكل من الرباط ومراكش ما بين 10 و20 دجنبر الجاري، إن الجمهور يعتبر مفتاح نجاح هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وذكر غيبي في لقاء جمعه أمس الخميس في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالصحافيين المكلفين بتغطية كأس العالم للأندية أن السلطات المحلية والمنتخبة سخرت كل خبراتها وطاقاتها واتخذت كل التدابير اللازمة من أجل ضمان نجاح هذا العرس الرياضي العالمي على مختلف الأصعدة، خاصة على مستوى انسياب حركة السير والجولان.

وأضاف غيبي، في قصاصة نشرتها وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه لتفادي الازدحام وتنظيم عملية الوصول إلى المجمع الرياضي فإنه “لن يكون بإمكان الجمهور التوجه إلى الملعب إلا عبر الطريق السريع الرابط بين الدار البيضاء والرباط فيما خصص منفذ خاص للضيوف والأعضاء الرسميين واللاعبين والإعلاميين”.

ولم يفت المسؤول المغربي الإشارة إلى دور الإعلام الوطني في نجاح هذه التظاهرة، حيث قال إن “للإعلام الوطني دور هام وكبير في نجاح هذا العرس الرياضي العالمي” .

وفي هذا الإطار ينتظر حضور حوالي 400 صحفي أجنبي لتغطية ومواكبة الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم فيما تتسع المنصة الصحفية للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله والتي تم تجهيزها بأحدث التكونولوجيات وبأنترنيت ذي صبيب عال لأزيد من 500 صحافي.

وستعرف الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم مشاركة ستة أندية أبطال الاتحادات القارية، إضافة إلى فريق المغرب التطواني، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية بالمغرب البلد المضيف.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة