media_temp_1417508239

الاتحاد الوطني الحر يعلن دعمه للسبسي

أعلن حزب الاتحاد الوطني الحر ثالث قوة برلمانية في تونس اليوم الجمعة دعمه للباجي قائد السبسي زعيم حزب نداء تونس في جولة الإعادة بالإنتخابات الرئاسية المقررة أواخر دجنبر الحالي، حسب ما نشرته رويترز.

ويتنافس السياسي المخضرم السبسي في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية مع الرئيس المنتهية ولايته المنصف المرزوقي بعد اخفاقهما في الحصول على نسبة الخمسين في المئة زائد واحد اللازمة للفوز من الجولة الأولى التي جرت في 23 نونبر الماضي.

وقال سليم الرياحي رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر في مؤتمر صحفي « بعد استشارة هياكل الحزب وقواعده وقع اتخاذ القرار بمساندة الباجي قائد السبسي في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية. »

وأضاف « الحزب لم يتخذ قراره بناء على فكرة مسبقة اوايديولوجيا معينة بل تعامل مع ما هو موجود في المشهد السياسي على أساس تغليب المصلحة الوطنية ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.