كلميم فيضان

فايسبوكيون يدعون لحمل الشارة السوداء لمدة ساعة حدادا على ضحايا الفيضانات

أطلق فاعلون شباب حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بحمل الشارة السوداء، وعدم تحديث أو التغريد بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 8 دجنبر 2014.
ودعا الفاعلون الشباب المغاربة إلى حمل شارة سوداء حدادا على الضحايا يوم الاثنين من 3 إلى 4 عصرا، نشر الصور في الفيسبوك، سواء في العمل أو في المدرسة أو الكلية أو الدار، وتجميد تحديث مواقع التواصل الاجتماعية (فيسبوك ويوتوب وتويتر …) يوم الاثنين من 3 إلى 4.
وكتب الفاعلون في ديباجة النداء « مزيان الاحساس بالغبن من بعد كارثة الفيضانات والتضامن مع عائلات الضحايا ومزيان ندعيو الدولة للحداد ومزيان كذلك اننا نساهموا في تقديم المساعدة للناس المتضررين سواء بالتطوع أو بمساهمة مادية، ولكن من الضروري أن هاد الشي يتعبر عليه رمزيا وسط المجتمع. علاش منديروش كلشي يلبس شارة سوداء نهار الاثنين القادم ما بين الساعة 3 و4 زوالا و نشروا التصاور. إلى قدرنا نعبؤو لهاد الشكل الرمزي للحداد والتضامن المجتمعي غادي نبينوا مستوى الوعي في وطننا ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.