وزير الداخلية

بعد سبعة أشهر على تأسيسها..الداخلية « ترفض » تسليم وصل الايداع لجمعية الغلوسي

علمت « فبراير.كوم » من مصادر داخل الجمعية المغربية لحماية المال العام، أن استياء عارما يسود أعضاء مكتبها التنفيذي، بسبب عدم منح وزارة الداخلية وصل الإيداع للجمعية لحد الساعة.
واستغربت مصادر من داخل الجمعية، تأخل مصالح ولاية الرباط، عن منح المكتب التنفيذي، وصل ايداع الملف، بالرغم من كون الجمعية و ضعت ملفها في شهر ماي الماضي.
وتساءلت مصادر حقوقية، ما إذا كان لهذا القرار، علاقة بالتشنج والتوتر بين وزارة الداخلية والجمعيات الحقوقية، خاصة وأنه قد تم منع العديد من الأنشطة الحقوقية من طرف الوزارة، بعدما تم اتهام بعضها من طرف الوزير محمد حصاد بتلقيها دعما خارجيا للتشويش.

وكانت الجمعية المغربية لحماية المال العام التي يرأسها محمد الغلوسي، بعد مغادرة الهيأة الوطنية لحماية المال العام التي يقودها طارق السباعي، قد شرعت في تأسيس فروعها الجهوية، بعدد من الجهات والأقاليم بالمملكة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.