أبرون:نعدكم بتشريف الكرة المغربية في الموندياليتو

أبرون:نعدكم بتشريف الكرة المغربية في الموندياليتو

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 06 ديسمبر 2014 م على الساعة 16:26

قال رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك أبرون إن مهمة المغرب التطواني الأساسية خلال كأس العالم للأندية (المغرب 2014) المقررة ما بين 10 و20 دجنبر الجاري هي تشريف كرة القدم المغربية وتقديم صورة مثلى عن الرياضة الوطنية.

وأوضح عبد المالك أبرون ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن النادي التطواني وإن كانت « تعوزه الخبرة والتجربة » في مثل هذه المنافسات من الحجم العالمي، فإنه يتوفر على العزيمة والإرادة اللازمتين لتمثيل الكرة المغربية خير تمثيل، مضيفا أن المغرب التطواني « يشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه ».

وأكد أن الفريق التطواني بكل مكوناته، من لاعبين ومسيرين وأطر تقنية وجمهور، يتطلعون إلى تقديم كرة جميلة داخل رقعة الملعب والتحلي بالروح الرياضية واللعب النظيف لتقديم صورة مثلى عن كرة القدم الوطنية، مؤكدا في الوقت ذاته أنه « لا يجب اختزال مشاركة المغرب التطواني في نتائج المباريات، بل يجب التركيز على العرض الكروي الذي سيقدمه الفريق أمام أعتد الفرق العالمية الممثلة للقارات الخمس ».

وأشار إلى أن الفريق التطواني عازم على تخطي كل الصعاب والمنافسة على كل حظوظه في « الموندياليتو » لتشريف الكرة الوطنية، وكذا المحافظة على مكانته ضمن فرق الصفوة والريادة بالبطولة الوطنية الاحترافية إسوة بالسنوات الفارطة.

وأضاف أبرون، أن النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق في المباريات السابقة « لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق، بل هي مجرد كبوة مرحلية تمر منها كل الفرق، ولا يمكن نعتها بأزمة نتائج »، مبرزا أن اللاعبين « يحتاجون حاليا فقط إلى شحنة معنوية تساعدهم على تجاوز بعض العقبات النفسية ومزيد من الانسجام، خاصة وأن العديد من اللاعبين لم يلتحقوا بالفريق إلا قبل بضعة أشهر ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة