الوداد يعود بفوز من الخميسات على حساب الجيش وخنيفرة تسقط في ميدانها أمام الحسيمة

الوداد يعود بفوز من الخميسات على حساب الجيش وخنيفرة تسقط في ميدانها أمام الحسيمة

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الأحد 07 ديسمبر 2014 م على الساعة 17:49

فاز نادي الوداد الرياضي على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، بالخميسات، ودون جمهور، عصر اليوم الأحد، برسم منافسات الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق الأحمر سباقا إلى التهديف في مرمى ضيفه، في الدقيقة 18 بواسطة اللاعب محمد برابح، قبل أن يضيف زميله مليك إيفونا، هدا ثانيا، ليكرم الضيف مضيفه، فيما مهدي برحمة هدف الشرف لصالح الجيش الملكي، الذي تدهورت وضعيته، في الدقيقة 88.

ولم تكن الهزيمة لوحدها قاسية على الفريق العسكري، بل أثقله الحكم اليعقوبي بأربع صفراوات لكل من كريم بنعريف، في الدقيقة 37، وبعدها بدقيقة يتلقى عبد الرحيم الشاكر صفراء، قبل زميله سمير الزكرومي، في الدقيقة 45، وعلي غروني في الدقيقة 97.

وبهذا الفوز عزز الوداد مكانته في الصدارة بـ23 نقطة، بفارق 2 نقاط على الكوكب، فيما انزلق الجيش إلى المركز 13 ليلامس منطقة الخطر، بعد ترقي آسفي إلى المركز 12.

وفي مقابلة أخرى، تعثر شباب أطلس خنيفرة بميدانه أمام شباب الريف الحسيمي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد بالملعب البلدي بخنيفرة، برسم منافسات الدورة نفسها.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب صابر الغنجاوي في الدقيقة 90.

وارتقى فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، إلى المركز الثالث بمجموع 16 نقطة رفقة فريقي الدفاع الحسني الجديدي الذي أكرم أمس وفادة المغرب الفاسي بفوزه عليه 4-0، وأولمبيك خريبكة، الذي سيحل ضيفا على فريق حسنية أكادير، اليوم الأحد.

وفي المقابل مني فريق شباب أطلس خنيفرة بالهزيمة السابعة في الموسم والرابعة على التوالي مقابل فوزين ومثلهما تعادلات، وظل قابعا في المركز الأخير بمجموع 8 نقاط.

وكان المغرب التطواني انهزم في ميدانه أمام الكوكب، بهدفين لصفر، فيما فاز الدفاع الجديدي على المغرب افاسي برباعية نظيفة، وفاز أولمبيك آسفي على القنيطري بهدف لصفر، وتعادل اتحاد الخميسات أمام النهضة البركانتية بهدف لمثله.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:
— الخميس 4 دجنبر:
المغرب التطواني – الكوكب المراكشي…….. 0-2.
— السبت 6 دجنبر:
الدفاع الحسني الجديدي – المغرب الفاسي …. 4-0.
اتحاد الخميسات – النهضة البركانية ………. 1-1.
أولمبيك آسفي – النادي القنيطري …………. 1-0.
— الأحد 7 دجنبر:
شباب أطلس خنيفرة – شباب الريف الحسيمي.. 0-1.
— ملعب 18 نونبر بالخميسات (الثالثة بعد الظهر).
الجيش الملكي – الوداد البيضاوي.. 1 – 0.
— ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الرابعة عصرا).
الرجاء البيضاوي – اتحاد الفتح الرياضي.
— الملعب الكبير بأكادير (السادسة والنصف مساء).
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة