بالفيديو.. القطار الذي دهس باها وأين توقف ليفك لغز وفاة الزايدي قبل أن يتحول إلى لغز أكبر | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو.. القطار الذي دهس باها وأين توقف ليفك لغز وفاة الزايدي قبل أن يتحول إلى لغز أكبر

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الإثنين 08 ديسمبر 2014 م على الساعة 10:05

كثيرون طرحوا السؤال: ما علاقة المكان الذي فارق فيه الراحل القيادي الاتحادي الزايدي الحياة، وذاك الذي قضى فيه وزير الدولة الإسلامي؟ وما علاقة القطار بالممر الذي سلكه الراحل الزايدي، إذا كان الراحل وزير الدولة، كان بصدد تفقد مكان وفاة الراحل الزايدي؟

كما تلاحظون على الصورة، وعلى الفيديو الذي سبق أن صورته « فبراير.كوم »، فإن القطار، يوجد فوق الممر الذي غرقت فيه سيارة الراحل الزايدي.

القطار الذي قتل باها

ودعونا نرتب الحكاية: ترجل وزير الدولة، بعد أن ركن سيارته، وحرص على أن يترك أضواءها مشتعلة، بعدأن ركنها في زاوية، أبعد عن الطريق، كي لا تعرقل السير.

هكذا تقول الرواية، شيء ما دفعه للوقوف والتوقف، وبما أن المكان كان مظلما، فإن بعضا من التفاصيل، جعلته ينزل إلى حيث السكة الحديدية، التي تقع بالضبط فوق الممر، قبل أن يباغثه القطار ومعه الموت!

تظل الكثير من الأسئلة ملغزة: لماذا لم ينفذ بجلده، إذا كان للقطار صوت مزعج؟ الذين يعرفون المكان يؤكدون أن ثمة ثلاث ممرات للسكة الحديدية، وهذا يغلب كفة أنه حينما حاول الفرار من القطار، قد يكون أخطأ الاتجاه ولم يكن لديه الوقت الكافي للابتعاد عن الممر الذي يمر منه القطار..

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة