الراحل عبد الله باها

هذا ما قاله شباط عن رحيل باها الذي اعتبره رئيس الحكومة الحقيقي

« لا إله إلا الله، إنها فاجعة، هكذا علق حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الغريم السياسي لحزب العدالة والتنمية على وفاة وزير الدولة، عبد الله باها، مساء أمس، بعدما صدمه القطار قرب بوزنيقة.

وأشار شباط، في تصريح خص به موقع « فبراير.كوم » أن الراحل باها، كان له دور كبير في الحكومة، مشيرا أن الرجل كان يشتغل في صمت وفي خفاء، مضيفا أن عمله، يطغى عليه الإخلاص والمحبة للوطن.

ولم يقف حميد شباط، زعيم حزب الاستقلال عند هذا فحسب، حيث أشار إلى أن الراحل عبد الله باها، كان يتميز بحكمة، مؤكدا أن الرجل كان رقم واحد، الذي كان يسعى دائما للإستقرار وتهدئة الأوضاع.

وبحكم أن حميد شباط، كان في مرحلة معينة مشاركا في الائتلاف الحكومي، وحضر بعض اللقاءات رفقة باها وعبد الإله بنكيران، خلال المفاوضات بعد تهديد الاستقلال بالانسحاب من الحكومة، قال شباط إن عبد الله باها: »هو رئيس الحكومة الحقيقي الله يرحموا »، مضيفا بأن الرجل كان يحاول لم الشمل ويعمل جاهدا على جعل المشاكل الكبيرة صغيرة، حتى لا تؤثر على المسار.

وكشف شباط في تصريحه على أن عبد الله باها،  » رجل هادئ لا يتكلم كثيرا، لكن عندما يتحدث يتحدث في الصميم، ويحاول ان يلين الجو المتشنج ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.