الوزير لحسن حداد

حداد:هكذا كان الراحل باها يبهرنا في حل مشاكل أعضاء الحكومة+فيديو


قال وزير السياحة، لحسن حداد، وهو يتحدث عن الراحل، وزير الدولة عبد الله باها، إن « الفقيد كان حكيما ولا يقول إلا كلاما موزونا ».
وأوضح الوزير حداد في تصريح لموقع « فبراير.كوم » على إثر فاجعة وفاة القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد الله باها، الذي وافته المنية مساء أمس بعدما صدمه القطار في مدينة بوزنيقة وأرداه قتيلا على الفور إن « الراحل كان إنسانا متبصرا، ويحاول ايجاد الحلول في كل القضايا وأن يٌّوقف بين الاراء بشكل ذكي ».
ووصف الوزير حداد في تصريحه دائما، أن أعضاء الحكومة كانوا يلجأون إلى الراحل في عدد من القضايا، مشيرا أنه كان يحسم فيها بشكل « يبهرنا جميعا » يقول الوزير.
وأضاف الوزير المنتمي لحزب الحركة الشعبية، أن الفقيد « كان أرزن الناس وأثقاهم، وكان نصوحا ويسمع للجميع ومتواضع بشكل كبير لا يمكن تصوره ».
وبخصوص طريقة عمل الحكومة بعد وفاة الراحل، قال الوزير حداد: »فعلا الحكومة ستفقد عضوا مهما الآن، لكن لا يعني انها ستتوقف »، مشيرا أن الحكومة « ستفتقده كثيرا وفي عدد من المحطات، لكن روحه وأفكاره ستلهمنا على المضي في العمل ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.