بهذه المناطق سيتكون الجليد يوم غد الثلاثاء | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بهذه المناطق سيتكون الجليد يوم غد الثلاثاء

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 08 ديسمبر 2014 م على الساعة 13:01
معلومات عن الصورة : مديرية الأرصاد الجوية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن يتكون جليد خلال الليل والصباح، خصوصا بمرتفعات الريف والأطلس والهضاب والسايس والمنطقة الشرقية للبلاد، فضلا عن تكون سحب منخفضة وكتل من الضباب ستهم، خلال الصباح الباكر، السهول الأطلسية الشمالية، حسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

ويرتقب أن تكون السماء غائمة بالشمال الشرقي للمملكة، مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، بينما سيظل الطقس مستقرا مع سماء مشمسة على العموم بباقي المناطق.

وستهب رياح رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشرقي فوق الأقاليم الصحراوية، معتدلة شمالية بالشرق وضعيفة على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص ثلاثة ودرجتين بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 3 و8 درجات بشرق البلاد وبالسفوح الشرقية وبداخل المناطق الشمالية، وما بين 9 و15 درجة بالجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و14 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 15 و21 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وما بين 22 و 30 درجة بالجنوب.

وسيكون البحرقليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والكويرة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة