مستشار الملك ووزراء وبرلمانيين في بيت بنكيران | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

مستشار الملك ووزراء وبرلمانيين في بيت بنكيران

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الإثنين 08 ديسمبر 2014 م على الساعة 15:04
معلومات عن الصورة : بوانو يستقبل وفود المعزين صباح اليوم في بيت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران (خاص)

تطلب انتظار الحضور في عزاء الفقيد عبد الله بها، الذي صدمه قطار أمس، في وادي الشراط، 7 كلم شمال بوزنيقة، تطلب الانتظار حوالي الساعة، صباح اليوم الاثنين، ليستجمع رئيس الحكومة، ورفيق درب بها، عبد الإله بنكيران، قواه والتغلب على الصدمة، في فيلته الخاصة، بشار ع جان جوريس في الرباط.
ومن أهم الأسماء البارزة التي حضرت لتقديم التعازي في بيت بنكيران، عمر عزيمان، مستشار الملك محمد السادس، عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، الذي لا يتردد في أن يكون من الأوائل الذين يقدمون التعازي، في كل مناسبة، حتى بالنسبة لأشخاص عاديين لهم علاقة معرفة بهم.
كما حضر محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، ومحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ووزير التعمير، أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ولحسن حداد، وزير السياحة، ومحمد حصاد، وزير الداخلية، وفتح الله ولعلو، عمدة الرباط، محمد خليدي، رئيس حزب النهضة والفضيلة.
كما حضر مجموعة من البرلمانيين، من النواب والمستشارين، حيث حضر الفريق الفدرالي، يتقدمهم رئيس الفريق، محمد الدعيدعة، والعربي حبشي، وعبد السلام خيرات، ومدير الفريق يوسف غويركات، والفاضيلي، نائب رئيس المستشارين.
وكان جمال أغماني، وزير التشغيل السابق، والنائب حسن طارق، من الاتحاد الاشتراكي، قدما تعزيهما لبنكيران في بيته، ليلة أمس.
وكان في استقبال المعزين، عبد الله بوانو عضو الفريق النيابي للعدالة والتنمية، وكان ابن الفقيد بها رفقة ابن بنكيران، من ضمن الحاضرين في استقبال المعزين.
باها

بها عزاء 2

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة