صور الملك محمد السادس مع مواطنين مغاربة في الإمارات تثير المتتبعين في الفيس بوك

مغربي وزوجته التقيا محمد السادس: أنا والمدَام ماحبَسْنَــاش من البْكَـــا…!

مازالت صور الملك محمد السادس مع مواطنين مغاربة وأجانب بدولة الإمارات العربية المتحدة تلهب المواقع الاجتماعية، لكن تبقى صفحة الملك محمد السادس، على الفيسبوك، التي يشرف عليها سفيان بحري، والتي تجاوزت 2 مليون معجب، الأكثر إثارة، خاصة عندما يشرح ظروف الصورة، آخر ما نشره مغربي وزوجته وابنيهما في صورة مع الملك محمد السادس، وهذا ما قاله الرجل محمد، من مدينة أكادير مع مدير صفحة الملك، سفيان البحري، قال: « أنا والمدام منين تلاقينا بمحمد السادس ماحبسناش من البكا، ماعرفناش كيفاش الدموع حتى نزلوا بلا ما نحسّو، كنا تما مع الناس ديال ايت باعمران، تحقق الحلم وشفنا الملك الإنسان، و دعا معانا ملكنا ».

وقال: « الله يحفــظ ليكـُـوم وليداتكُـوم »، مضيفا « والله العظيم كانهدر معاك دابا أخاي سفيان ودموعي كاينزلو، الدارجة ديالو زوينا بزاااااف، سعداتنا بملكنا أحسن ملك في العالم ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.