وفد من العدل والإحسان في بيت بنكيران لتقديم التعازي

هؤلاء تزعموا وفد العدل والاحسان لبيت بنكيران لتقديم العزاء

حل وفد من جماعة العدل والإحسان ظهر اليوم الاثنين 8 دجنبر 2014، بفيلات عبد الإله بنكيران، في الرباط، لتقديم تعازي الجماعة لعائلة الفقيد عبد الله باها، التي كانت ببيت الأمين العام للعدالة والتنمية، لاستقبال المعزين، كما تقد وفد الجماعة بالتعازي أيضا، للأمين العام، لحزب العدالة والتنمية، ولحركة التوحيد والإصلاح.
وضم الوفد كلا من فتح الله أرسلان، الناطق الرسمي باسم الجماعة، وعبد الواحد متوكل، رئيس الدائرة السياسية، ومحمد حمداوي، عضو مجلس الإرشاد، وحبيبة حمداوي، وأمان جرعود، وحفيظة فرشاشي، وحكيمة العلوي.
والتقى الوفد لتقديم التعازي في فقدان الراحل بعض أفراد أسرة وعائلة الفقيد، وعبد الإله بنكيران، وعبد الرحيم الشيخي، رئيس حركة التوحيد والإصلاح، وعبد العزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، ومصطفى الرميد، وزير العدل.
وجدير بالإشارة إلى أن عبد الله باها، نائب رئيس حزب العدالة والتنمية ووزير الدولة، كان قد توفي مساء أمس الأحد بعدما دهسه قطار حين ترجله عن سيارته، حيث كان يتفقد المكان الذي شهد وفاة أحمد الزايدي قبل أسابيع بمدينة بوزنيقة.
العدل والإحسان 1العدل والإحسان 2العدل والإحسان 3

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.