352583_heroa

ياجور:أطمح لملاقاة رونالدو في نهائي المونديالتو

أكد محسن ياجور لاعب فريق المغرب التطواني، أنه يطمح للظهور بشكل مشرف في كأس العالم للأندية، وقيادة فريقه إلى أبعد نقطة في البطولة التي ستنطلق يوم غد الأربعاء.

وأوضح ياجور في تصريح خص به موقع »الفيفا »، « أن المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي ستكون قوية وصعبة، لأن الخصم يلعب بكل انضباط داخل أرضية الميدان، ولاعبوه يتمتعون بتقنيات عالية، لكننا سنلعب بأسلوبنا الذي عهده علينا جمهورنا  من أجل تحقيق نتيجة الانتصار والتأهل ».

وأضاف: »أن المغرب التطواني، لديه كامل الإمكانات لتجاوز أوكلاند سيتي، واللعب على الأدوار المتقدمة في البطولة، رغم أن الفريق يشارك لأول مرة في كأس العالم للأندية ».

وبخصوص اللاعب الذي يسعى لملاقاته في البطولة، قال ياجور » أطمح ملاقاة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والحصول على قميصه، لأنه أفضل لاعب في العالم، لذلك يجب علينا العمل من أجل ملاقاة ريال مدريد في المباراة النهائية ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.