الرباح:أرجوكم لا تروجوا لتخيلات عن وفاة باها | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الرباح:أرجوكم لا تروجوا لتخيلات عن وفاة باها

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الثلاثاء 09 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:52
معلومات عن الصورة : مكان وقوع حادث دهس قطار سريع لوزير الدولة عبد الله بها

دعا عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، عضو الأمانة الوطنية للعدالة والتنمية، وسائل الإعلام إلى عدم ترويج تخيلات حول وفاة عبد الله بها، وقال « أرجوكم لا تروجوا لهذه التخيلات ».
وكتب الرباح، الذي كان من الأوائل الذين التحقوا بموقع الحادث، على صفحته في الفيسبوك « فبلادكم بخير وإن فقدت أعز رجالاتها من مثل حبيبنا عبد الله بها رحمة الله عليه »، متابعا « فللوطن رب يحميه، وملكية توحده، ودين يرشده، ونخبة تصونه، وشعب يفديه، ويقظة تحميه ».
وحذر من نشر مثل هذه الأخبار قائلا « ولا تكونوا صدى لمن يريد نشر الرعب في البلد، وإخافة المواطن، والأقرباء، والشركاء بعد ما أنعم علينا ربنا بنعمة الإصلاح في ظل الاستقرار ».
ليخلص في الأخير بالدعاء للراحل والطن « رحمة الله على السابقين وحفظ الله الصادقين وحمى الله هذا البلد الأمين ومجانا من كل متآمر لعين ».
وسبق للرباح أن كتب في تدوينة سابقة عن الراحل « الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، فقدنا الأب والأخ والصديق والمربي والحكيم والحكم، فقدنا المرجع والقائد والمرشد والموجه، رجل دولة كبير وعظيم، صانع منهج الاعتدال والتعاون والتوافق، كان أفضلنا وأعقلنا وأهدأنا، كان الحزب والحركة، لكن الوطن أغلى عنده منهما، قد لا تجود بمثله الأيام، ولكن في قدر الله حكم ولا راد لقضائه، وأن القلب ليحزن وأن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي الله، حسبنا الله ونعم الوكيل، رحمة الله عليه رحمة واسعة ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة