هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 09 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:39

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء ، تكون جليد خلال الليل والصباح بكل من الريف والأطلس والهضاب وشرق البلاد.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة وبعض الكتل الضبابية عند الليل والصباح الباكر، فوق الساحل الأطلسي الشمالي والوسط، بينما سيكون الطقس مستقرا وصحوا على العموم بمجموع ربوع المملكة.

وستهب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية. كما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ، وشمالية معتدلة بالمنطقة الشرقية ، وضعيفة عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين وثلاث درجات بالمرتفعات والهضاب العليا ، وما بين 03 و 09 درجة بشرق البلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل المناطق الشمالية والوسطى ، وما بين 10 و 16 درجة بالجنوب.

وستتراوح درجات العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا ، ما بين 15 و 21 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي ، وما بين 22 و 30 درجة بالجنوب.

أما البحر، فسيكون قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالمتوسط، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة