انفراد.. هلكوبتر وخبراء أجانب يحققون يوم دفن باها في وفاته الملغومة

انفراد.. هلكوبتر وخبراء أجانب يحققون يوم دفن باها في وفاته الملغومة

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 09 ديسمبر 2014 م على الساعة 22:05

علمت « فبراير.كوم » من مصادر مطلعة، أن خبراء وصلوا يوم الثلاثاء، تاسع دجنبر زوالا، إلى المكان الذي فارق فيه وزير الدولة باها الحياة، وانكبوا عند وصولهم على البحث والتقصي، حيث شرعوا في أخذ العديد من المقاسات، مستعينين بوحدات قياس وبتقنيات بعينها، أثارت المحيطين بالسكة الحديدية بواد الشراط.

حيث تؤكد مصادرنا، أنها عاينت أشخاص تختلف ملامحهم وبشرتهم عن بشرة المغاربة، وصلوا اليوم إلى عين المكان على الساعة الحادية عشرة والنصف، وانكبوا على عملهم،الى غاية الثانية والنصف من زوال نفس اليوم، ويتعلق الأمر، حسب شهود عيان بخمس أجانب وأشخاص كانوا يرتدون زيا، جعل من رأوهم يعتقدون أنهم أمام أشخاص ينتمون إلى جهاز الشرطة العلمية.

وهذا معناه أنه في الوقت الذي كان فيه رئيس الحكومة يدفن صديقه، كان خبراء يعيدون التمحيص والتحري فيما جرى في حادثة قطار مربكة.

وقد لاحظت مصادر « فبراير.كوم » أنه في الوقت الذي كان يقوم فيه الخبراء بعملهم في السكة الحديدية، كانت هيلكوبتير تحلق فوق رؤوسهم، ويعتقد انها كانت تلتقط صورا.

الأكثر من هذا، لتسهيل عمل الخبراء، تم قطع الطريق الرئيسية رقم 1 والحيلولة دون تحركات المارة والسائقين، على مستوى التقاطع الذي يؤدى إلى مكان الحادث، من بوزنيقة إلى غاية واد الشراط

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة