5486815b611e9b50058b458a

عباس: كل الخيارات مفتوحة للرد على مقتل المسؤول الفلسطيني أبو عين

اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاربعاء ان « كل الخيارات مفتوحة » للرد على مقتل المسؤول الفلسطيني زياد ابو عين خلال مواجهة مع الجنود الاسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة. حسب ما جاء في ( أ ف ب ).

وقال الرئيس الفلسطيني في تصريح صحافي مساء الاربعاء في مستهل اجتماع للقيادة الفلسطينية في رام الله « لقد ارتكبت اسرائيل جريمة بقتل زياد ابو عين » مضيفا « اقول بكل صراحة ان ردنا سيكون خلال النقاش في اجتماع القيادة الفلسطينية وان كل الخيارات مفتوحه للبحث والنقاش والتطبيق ».

وتهكم عباس على النتائج المحتملة لاي تحقيق اسرائيلي بالحادث قائلا « ساعطيكم نتيجة التحقيق عبر عدد من السيناريوهات, اما ان احد الجنود مصاب بمرض نفسي وليس مسؤولا عن اعماله, او ان احد الجنود فقد صبره (…) وربما قد يقولون انه مات بسكتة قلبية ».

وابرز عباس صورة لوكالة فرانس برس امام عدسات المصورين لجندي اسرائيلي وهو يمسك برقبة ابوعين قائلا « هذه الصورة تكفي ».

واكد عباس اخيرا « التصميم على استمرار المقاومة الشعبية وعلى محاربة اسرائيل وعلى استمرار كفاحنا حتى ينتهي الاحتلال الاسرائيلي في اقرب وقت ممكن ».

وكان ابوعين المسؤول عن ملف الاستيطان لدى السلطة الفلسطينية قتل الاربعاء بعد ان ضربه جنود اسرائيليون خلال تظاهرة في قرية ترمسعيا في الضفة الغربية المحتلة احتجاجا على الاستيطان.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.