المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

شبيبة مخاريق تمثل المغرب في القمة العالمية للشباب بألبانيا

شارك وفد من الشباب المنضويين تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في أشغال القمة العالمية للشباب في دورتها 16، التي انعقدت بتيرانا بألبانيا من 7 إلى 11 دجنبر 2014 .

وانكبت أشغال القمة العالمية للشباب خلال هذه الدورة التي تنعقد تحت شعار « تجارب القيادة الشبابية ما بين الماضي والمستقبل » على محاور يتضمنها جدول أعمال يهدف إلى تقييم دور الشباب، الذي يشكل أكثر من نصف ساكنة العالم، في بناء وترسيخ السلم العالمي. كما شارك في تظاهرة الجمعية العالمية للشباب، التي تتمتع بصفة العضوية الاستشارية لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة ECOSOC، منظمات شبابية، تمثل الشباب من مختلف أنحاء العالم.
و حسب بلاغ صادر عن شبيبة الاتحاد المغربي للشغل فإن وفد الشبيبة العاملة للاتحاد المغربي للشغل التقى عددا من الوفود المشاركة في القمة، كما ألقى كلمة المغرب بالجمعية العاملة لهذا المحفل الدولي الهام.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.