بالفيديو..البرلمانية التي رأت باها في المنام:هذا ما قاله لي الراحل وأرفض وصاية الرباح علي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..البرلمانية التي رأت باها في المنام:هذا ما قاله لي الراحل وأرفض وصاية الرباح علي

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الخميس 11 ديسمبر 2014 م على الساعة 11:29

كشفت البرلمانية الصحراوية عن حزب العدالة والتنمية، خديجة أبلاضي، في تصريح لموقع « فبراير.كوم » تفاصيل الرؤيا التي قالت إن الراحل عبد الله باها ظهر لها في المنام، وأخبرها أنه لم يدهسه القطار.
وقالت أبلاضي « نظرا لفاجعة الموضوع، لم نصدق من الوهلة الأولى، فالصدمة أثرت علينا، وسبحان الله، تقريبا ساعتين من الفجر، لم يكن من موضوع يشغلني سوى الاستاذ عبد الله باها ».
وتضيف »حلمت أني أركب وإياه في مقطورة قطار، حيث كان يلبس زيا أزرق، ومبتسم وفرح، وترددت ثم سألته، هل دهسك القطار فرد علي بابتسامة سخرية، وضحك وقال لي لم يدهسني القطار، ولم أبحث بعدها عن تفاصيل ».
وبخصوص ما ذهب إليه وزير التجهيز عزيز رباح القيادي في نفس الحزب، حينما قال « كفى من الخزعبلات » ردت القيادية الصحراوية البارزة: »أنا أتحفظ عن كلام الوزير رباح، فعلا هناك تأويلات كثيرة، لكن مجرد رؤيا، نشرتها بالفايسبوك ويجي يمارس عليك الحجر، وألا أعطي قيمة للتخيلات، فبالنسبة لنا، لا يمكن أن نكون في العدالة والتنمية ونمثل مثالية عالية، فنحن بشر عادي نتفاعل مع أي شيء وقع ».
وأضافت البرلمانية الصحراوية،أن الرؤيا » لا تحتمل الوصاية المفرطة، ولا تحتمل ان تدخل في التخيلات واني ابحث عن شي حاجة ما كايناش ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة