عميد وفاق سطيف:تمنيت مواجهة المغرب التطواني

عميد وفاق سطيف:تمنيت مواجهة المغرب التطواني

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 11 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:24

أكد قائد فريق وفاق سطيف, فريد ملولي أنه كان يتمنى مواجهة نادي مغرب تطوان المغربي, بدلا من أوكلند سيتي (زيلندا الجديدة) في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية الجارية حاليا بالمغرب, من أجل ضمان تأهل فريق مغاربي للمربع الذهبي للمنافسة.

وصرح المدافع الأوسط للوفاق خلال ندوة صحفية قائلا: » صراحة, تمنيت مواجهة نادي مغرب تطوان, من أجل ضمان تأهل فريق مغاربي للدور نصف النهائي. مع الأسف, لن يكون الأمر هكذا, مما سيجعل المسؤولية أكثر ثقلا على أكتافنا ».

ويضيف قائد الوفاق يقول حسب ما أوردته وكالة الانباء الجزائرية: »صدقوني, لم نكن نخشى الضغط الذي كان سيحدث لو واجهنا مغرب تطوان. لقد اكتسبنا خبرة كبيرة في مثل هذه الوضعيات, وسأفاجئكم إذا قلت بأننا نقدم مردودا أفضل في مبارياتنا خارج قواعدنا, خاصة إذا كان المنافس يحظى بتشجيعات الآلاف من أنصاره, مثلما كان الأمر في جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال الدورين الأخيرين لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية ».

ولم يخف ملولي (31 عاما) طموحاته في هذه المنافسة حيث تعهد باسم زملائه, بتكرارأنجاز الرجاء البيضاوي المغبي, خلال الطبعة الأخيرة لما بلغ الدور النهائي قبل أن يسقط أمام نادي بايرن ميونيخ.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة