اعتقال أب اغتصب ابنته وفض بكارتها ونقل إليها أمراضا جنسية بضواحي آسفي

اعتقال أب اغتصب ابنته وفض بكارتها ونقل إليها أمراضا جنسية بضواحي آسفي

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الجمعة 12 ديسمبر 2014 م على الساعة 10:02

سيحال بعد قليل، حسب مصادر « فبراير.كوم »، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي « أب » من جماعة اثنين الغياث، قرب المنطقة السياحية الصويرية، اغتصب ابنته القاصر (15 سنة)، وعاشرها معاشرة الأزواج، ونقل لها أمراض جنسية خطيرة، حسب مصدر حقوقي.

وكان الدرك الملكي بالجماعة الحضرية لجزولة، 25 كلم جنوب آسفي، في طريق الصويرة، اعتقل المتهم (37 سنة) ووضعه تحت الحراسة النظرية، بإذن من النيابة العامة، بعد أن اعترف تلقائيا، باغتصاب ابنته وافتضاض بكارتها.

وكانت الفتاة شبه مشردة، عثر عليها مواطنون، وعند استفسارها عن أسباب وجودها في الشارع بجزولة، قالت إنها كانت تشتغل عند أسرة بالمنطقة، سافرت إلى فرنسا، فبقيت دون مأوى.

وأوضح المصدر أن المواطنين اتصلوا بالمركز المغربي لحقوق الإنسان، الذي أرشدهم باللجوء إلى الدرك الملكي، الذي فتح تحقيقا في الموضوع، وكشف الفتاة حينها عن سر ظلت تكتمه.

وأكد رشيد الشريعي، رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان، لـ »فبراير. كوم » أن المركز تبنى الملف، وعبر عن أسفه كون القانون لا ينصف مثل هذه الحالات مادام أن العقاب لا يساوي حقيقة الجريمة وقساوتها، خاصة في جرائم جنس الأصول وزنا المحارم، وتمنى أن يستدرك المشرع الأمر في التعديلات القانونية المرتقبة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة