I

مصرع أربعة أشخاص في حادث تحطم طائرة عسكرية

أفادت مصادر أمنية بأن طائرة تابعة للقوات الجوية السريلانكية تحطمت، اليوم الجمعة، في ضواحي العاصمة كولومبو، مما تسبب في مصرع أربعة أفراد من الطاقم الذي كان على متنها، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وذكر مسؤول في الشرطة السريلانكية، في تصريحات أوردتها وسائل إعلام محلية، أن الطائرة العسكرية، وهي من طراز « أنطونوف 32″، تحطمت في منطقة اثوروغيريا، على بعد 12 كيلومترا من العاصمة كولومبو، مشيرا إلى أن الحادث ربما وقع بسبب وجود ضباب كثيف بالمنطقة.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادث أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الفور، في حين نقل الخامس إلى المستشفى بعد أن أصيب بحروق شديدة، مضيفا أن منزلين على الأقل تضررا جراء تناثر حطام الطائرة.

وأشار إلى أنه تم إرسال 10 سيارات إطفاء لإخماد الحريق الذي اندلع عقب تحطم الطائرة، مؤكدا أن السلطات المختصة فتحت تحقيقا للكشف عن الملابسات الحقيقية للحادث

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.