المنصوري لـ"فبراير.كوم" : نسعى للفوز على الرجاء وتصدر البطولة

المنصوري لـ »فبراير.كوم » : نسعى للفوز على الرجاء وتصدر البطولة

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم السبت 13 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:42

أكد عمر المنصوري لاعب فريق الكوكب المراكشي أن الفريق مستعد للمواجهة المرتقبة يوم غد الأحد أمام الرجاء البيضاوي، وعازم على تحقيق نتيجة الانتصار ومواصلة المشوار الجيد في البطولة.

وأضاف المنصوري في تصريحه لـ »فبراير.كوم » اليوم السبت، أن الاستعدادات للمباراة مرة في أجواء جيدة وعادية، ركزنا على الجانب التكتيكي أكثر لأن فريق الرجاء البيضاوي خصم لا يستهان به.

وأوضح اللاعب المراكشي، أن العائق الوحيد الذي سيعرقل اللاعبين في تقديم مباراة كبيرة وفي المستوى هي أرضية ملعب الحارثي التي لن تساعد الفريقين في تقديم طابق كروي ممتع، مضيفا أننا كنا نأمل في أن تجرى المباراة على أرضية ملعب مراكش الكبير أو ملعب أدرار بأكادير إلا أن المسؤولين رفضوا ذلك.

وأردف المنصوري أن جميع اللاعبين عازمين على تقديم مستوى جيد في المباراة، وتحقيق نتيجة الانتصار على فريق الرجاء البيضاوي من أجل تزعم سلم الترتيب مؤقتا.

وطالب المنصوري من جماهير الفريقين اللذين سيحجان إلى ملعب الحارثي بأعداد غفيرة، للتحلي بالروح الرياضية وتشجيع فريقيهما إلى أخر دقيقة من عمر المباراة، دون شغب لأن المباراة تعتبر قمة الدورة وستحظى بتغطية إعلامية كبيرة.

وفي سؤالنا حول إقصاء فريق المغرب التطواني من المنافسات العالمية في الدور الأول، قال المنصوري » صراحة لم أشاهد المباراة، لكنني عندما علمت أن الفريق خسر المباراة فوجئت لأنني كنت أتوقع أن الفريق سيذهب بعيدا في « الموندياليتو » وتحيق ما حققه الفريق الأخضر في الدورة الماضية، أتمنى حظ سعيد للمغرب التطواني في باقي الاستحقاقات الكروية المقبلة ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة