بناجح..هذه اللاءات الثلاث للعدل والاحسان

أفاد حسن بناجح القيادي في جماعة العدل و الإحسان في تصريح له على هامش الذكرى الثانية لوفاة مرشد الجماعة، التي نظمت اليوم السبت بالرباط أن هناك ثوابت لا يمكن التخلي عنها وهي اللآت الثلاث : لا العنف، لا للعمل السري ولا للارتباط بالخارج وهذه الثوابت الأساسية  » لا يزيدنا مرور الوقت إلا تشبثا بها  » يقول بناجح .
وعن سؤال حول ما إذا كانت الجماعة تعبر عن عجزها من خلال تنظيم مثل هذه المناسبة الداخلية ، قال عضو أمانة الدائرة السياسية للجماعة، لموقع « فبراير.كوم »إنهم غير منشغلين بالكثير مما يقال خاصة من هذه الطينة من الاتهامات والكلام الجاهز الذي لا معنى له ، مضيفا أن الجماعة تتقبل كل نقد بناء ورزين، لكن الذين يحترفون الإشاعات حول الجماعة وكل ما يهمهم هو الطعن في الجماعة فالواقع كفيل بالرد عليهم . فنفس الأشخاص الذين يرددون هذا الكلام هم أنفسهم من يقولون عندما تخرج الجماعة في مسيرات، أن الجماعة تستعرض قوتها .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.