رفاق أوباما في الكونجرس الأمريكي في حيص بيص!! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

رفاق أوباما في الكونجرس الأمريكي في حيص بيص!!

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 13 ديسمبر 2014 م على الساعة 22:01

يسعى الكونجرس الأمريكي جاهدا لتمرير إجراءات أساسية مثل تمويل الحكومة ومد الإعفاءات الضريبية التي تحظى بشعبية بعد أن عانى طوال العام من الصراعات بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي.

وتنتهي مهلة منتصف ليل اليوم السبت لإقرار ميزانية البرامج الحكومية في الأشهر التسعة القادمة وقد عقد المشرعون جلسة نادرة في عطلة نهاية الأسبوع لمحاولة دفع الإجراءات الضرورية قدما، حسب ما نشرته وكالة رويترز.

وسيمول مشروع قانون الإنفاق أنشطة من مشتريات وزارة الدفاع الأمريكية من الأسلحة الى المساعدات الاتحادية لأجهزة الأمن المحلية والبرامج التعليمية.

وتنتهي صلاحية الإنفاق المتاحة لواشنطن منتصف ليل السبت بالتوقيت المحلي  لكنها ستمد على الأرجح حتى منتصف ليل الأربعاء بالتوقيت المحلي  لإمهال مجلس الشيوخ المزيد من الوقت للانتهاء من الميزانية التي تبلغ 1.1 تريليون دولار وينتظرها الرئيس باراك أوباما.

واذا لم يتمكن زعماء مجلس الشيوخ من إقرار مشروع قانون الميزانية الضخمة سريعا فقد يضطرون لإجراء تصويت إجرائي غدا الأحد في الواحدة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويجب تمهيد الطريق لإقرار مشروع القانون يوم الاثنين لتمويل معظم أنشطة الحكومة حتى 30 سبتمبر 2015.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة