jbira-620x330

أجبيرا لـ »فبراير.كوم »..هذا حلمي بعد أن انسجمنا مع المدرب جوزيه

أكد عبد الجليل أجبيرا لاعب فريق الرجاء البيضاوي، أن لاعبي الفريق الأخضر عازمين على تحقيق نتيجة الانتصار في مباراة اليوم، أمام فريق الكوكب المراكشي برسم مباريات الدورة الثانية عشر من البطولة الاحترافية.

وأعرب الظهير الأيسر لفريق الرجاء في تصريح خص به « فبراير.كوم »، عن أمله الكبير في الفوز بالمباراة من أجل تكملة الصحوة الأخيرة للفريق في منافسات البطولة، وتحقيق نتيجة ترضي جماهير الفريق التي وقفت بجانبهم في السراء والضراء.

وأضاف » سندخل المباراة من أجل تحقيق نتيجة الفوز ولا غير، خصوصا وأننا ضيعنا الكثير من النقاط في العشر مباريات الأولى ».

وبخصوص الاستعدادات التي أجراها الفريق للمباراة قال اجبيرا  » الاستعدادات مرة في أجواء جيدة يسودها الكثير من التفاؤل، خصوصا وأننا بدأنا ننسجم مع فكر المدرب جوزيه روماو، وأتمنى بأن أشارك في المباراة لكي أقدم لفريقي الإضافة المرجوة، ومساعدة زملائي في الفوز ».

يشار أن عبد الجليل أجبيرا، كان لاعبا سابقا في صفوف فريق الكوكب المراكشي، قبل أن ينتقل في بداية هذا الموسم لفريق الرجاء البيضاوي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.