10844339_10204774802185432_664837935_o

بعد « شوهة » ملعب الرباط..نشطاء يطلقون عريضة لاستقالة أوزين

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عريضة تطالب بإستقالة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، وذلك على خلفية الفضيحة التي شهدها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي يحتض مباريات كأس العالم للأندية.

وطالب أصحاب العريضة، على موقع « أفاز » باستقالة أو إقالة الوزير لكونه بحسبهم: »المسؤول على تشويه صورة المغرب على مستوى العالم ، وكذا لفشله في تدبير تأجيل كاس افريقيا، إلى جانب كونه « المسؤول المباشر والأول على اشغال اصلاح ملعب مولاي عبد الله والتي تطلبت حولي 22 مليار سنتيم « .

واعتبر الموقعون على العريضة، أن الوزير بالرغم من تداول صورة وفيديو يوضح الحالة المزرية للعشب إلا انه » فضل التشكيك في مواطنة اصحاب الصور عوض وقوفه الشخصي على المشكل، ثم أخيرا الضعف الذي عرفه حفل افتتاح الموندياليتو السنة الماضية « ، وهي عوامل بحسب رأيهم كفيلة لاستقالة أو إقالة الوزير المنتمي لحزب الحركة الشعبية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.