قرعة دوري الأبطال تسقط مانشستر سيتي في مواجهة مع سان جيرمان | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

قرعة دوري الأبطال تسقط مانشستر سيتي في مواجهة مع سان جيرمان

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:19

اسفرت قرعة الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لموسم 2014-2015 التي سحبت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية حيث مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن مواجهتين ساخنتين تجمع الاولى مانشستر سيتي بطل انكلترا مع برشلونة وصيف بطل اسبانيا, وباريس سان جرمان بطل فرنسا مع تشلسي متصدر الدوري الانكليزي، حسب ما جاء في وكالة الفرنسية.

وكانت القرعة موجهة على 3 محاور فجنبت التقاء فريقين كانا في مجموعة واحدة في الدور الاول, وفريقين من بلد واحد مع مراعاة خوض بطل كل مجموعة مباراة الاياب على ارضه.

وتعتبر مواجهة مانشستر سيتي مع برشلونة الاقوى على الاطلاق, وقد التقى الفريقان في هذا الدور الموسم الماضي, ونجح الفريق الكاتالوني في عبوره على حساب البطل الانكليزي بفوزه عليه مرتين ذهابا 2-1 وايابا 2-صفر.

في المقابل, نجح تشلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم الماضي في التسلق الى نصف النهائي على حساب فريق العاصمة الفرنسية بفوزه عليه 3-1 في بارك دي برانس و2-صفر على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وصرح رئيس باريس سان جرمان, القطري ناصر الخليفي, بعد القرعة ان تشلسي « هو افضل منافس لنا وانا واثق جدا. لدي ثقة كاملة بالمدرب (لوران بلان) واللاعبين الذين سيقدمون افضل صورة للفريق ».

واضاف  » لقاء العام الماضي كان تجربة طيبة علمتنا ما يجب علينا الا نكرره ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة