بنعمر..الوزير أوزين "شوهنا" بـ"الكراطات" في الملعب | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بنعمر..الوزير أوزين « شوهنا » بـ »الكراطات » في الملعب

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:53

كشفت البرلمانية نبيلة بنعمر، عن حزب الأصالة والمعاصرة، أن طلبا عاجلا وضع على مكتب لجنة الشؤون الاجتماعية لاستدعاء وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، وذلك على خلفية « الشوهة » التي عرفها ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وأوضحت بنعمر في اتصال هاتفي بموقع « فبراير.كوم » أن فريقها طالب بضرورة مثول الوزير الحركي أمام اللجنة لمساءلته حول هذه الفضيحة، مشيرة أن الوزير « شوهنا مع الخارج ».

ولم تقف البرلمانية عند هذا، بل أكدت أن الوزير أوزين يجب أن يقدم اعتذارا للشعب المغربي، لكونه طعن في مواطنة المغاربة، بتصريحاته الغريبة تردف بنعمر.

وعبرت برلمانية الأصالة والمعاصرة، عن استغرابها من طريقة تحدث الوزير أوزين بعد الفضيحة، مؤكدة أنه أهان بذلك المغاربة حين أشار إلى أن المغاربة يفتعلون المشاكل !!

وكان وزير الشباب والرياضة محمد أوزين قد تعرض لغضب عارم بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على إثر « الشوهة » التي تسبب فيها ملعب الأمير مولاي عبد الله، حيث أغرقت الأمطار الملعب الذي يحتضن مباراة لكأس العالم للأندية، الذي يحظى بمتابعة دولية، إلى جانب تفجر قناة مياه داخل الملعب، الأمر الذي دفع إلى استعمال « الكراطات » لتجفيف الملعب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة